جاري تحويلكم

الرجاء الانتظار

حنين حسام تثير الجدل ومطالبات بالقبض عليها من هي حنين حسام ويكيبيديا

حنين حسام تثير الجدل ومطالبات بالقبض عليها من هي حنين حسام ويكيبيديا
حنين حسام تصدرت مجددًا شهيرة التيك توك، ترند تويتر ومحرك البحث غوغل، بعد نشرها مقطع فيديو وضع مخلة للآداب طالبت حنين حسام في مقطع الفيديو التي تم تداوله بكثافة على تويتر، فيه الفتيات للربح من الانترنت وموقع اللايف بمقابلة الشباب مقابل بعض الأموال بالدولار، وقامت فتاة التيك توك، بعد ذلك ببث فيديو آخر لها تعتذر فيه وتبكي بعد أن طالب الجميع بعقابها أولاً بسبب الفيديو الاخير لها.

وفي الفيديو الثاني ظهرت حنين بنفس الملابس التي ظهرت فيها بالأول، ملابسها كانت الأكثر لقتا للأنظار، حيث كانت ترتدي ملابس فاضحة وضيقة في الكثير من الأحيان، وصارت حنين حسام في هذه الفترة مثال سيء للغاية في الشهرة، في عالم التيك توك

 من هي حنين حسام




المصرية حنين حسام مشهورة التيك تيك، ولدت في محافظة الجيزة في 5 ديسمبر 2000، وهي طالبة رسبت في كلية الاثار جامعة القاهرة، ولها دخلها الثابت من الفيديوهات التي تنشرها علي موقع التيك توك وبعض المواقع الآخري، وتلقب علي نفسها أنها الهرم الرابع وهرم مصر الاوحد.

وأصدرت الجامعة بحقها بيان فصلها النهائي من الجامعة وإحالتها للتحقيق، وعقب ذلك سيتم إتخاذ عقوبة بحقها، لإرتكاب افعال مشينة لا تتناسب مع القيم  والعادات والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة.

رد حنين


خرجت حنين حسام في بث مباشر لها عبر حسابها على إنستجرام، وهي تبكي وتدافع عن نفسها، قائله إنه تم تلفيق التهم لها واجتزاء أحد القصص التي كانت نشرتها على حسابها حول التطبيق، الفكرة أنها تدعو فيه إلى العمل في شغل الـ(لايف) وكان مطلوبا 20 فتاة للقيام ببث لمحادثة الأون لاين على التطبيق، بل وبالحجاب ودون أي مخالفة للآداب العامة.

وأضافت: “أول مرة أنا أعيط، لأنكم دمرتم حياتي، وأنا مظلومة وأسأل أي مذيع كم تربح من تقديم برنامج لايف؟ سيجاوبك بكل تأكيد مبلغ كبير أوي، ولذلك العمل على النت قد يصل ربحه لـ 3 آلاف دولار، وهذا هو أجر العمل في تقديم برامج على التطبيق الـ(لايف)”.


وأكدت حنين أنها نادمة، وطالبت من جمهورها أن يدعوا الله أن يهديها وأن يردها إلى رشدها.


قد يهمك أيضاً :-



إرسال تعليق